أخر المواضيع



2014 مجانا Dexpot 1.6.11 Build 2394



نبذة عن البرنامج



برنامج Dexpot لتغيير شاشة سطح المكتب برنامج Dexpot امتلك اكثر من سطح مكتب واحد ونظم اعمالك واجعل لكل سطح مكتب مهام مختلف عن الآخر والتنقل بنهم فبرنامج Dexpot يمكنك من عمل سطح مكتب للاستماع الى الموسيقى وآخر للتصفح وآخر للتصميم وهكذا وتعيين خلفية لكل سطح مكتب برنامج Dexpot رائع لتنظيم اعمالك والحصول على مساحه واسعه على سطح المكتب الخاص برنامج Dexpot رائع لتغير سطح المكتب لجهازك الى كلاسيك يمكنك البرنامج من تغير شكل الويندوز وتغيير ايقونات سطح المكتب وسوف يمكنك من خلق مساحات اضافية هذه المساحات تمكنك من التنقل بين سطح المكتب مثال على ذلك سطح المكتب رقم واحد للاستماع للموسيقى ورقم اثنين تصفح الويب ويمكنك من وضع خلفيات رائعة لسطح المكتب.



Dexpot turns your monitor into up to 20. Dexpot creates additional workspaces you can quickly switch between. Take, for example, Desktop 1 to listen to your favourite music, surf the web on Desktop 2, use Desktop 3 to handle your daily word processing or switch to Desktop 4 for a game of Solitaire.

Different icons, wallpapers, start-ups, and much more can be configured for each desktop.
Users owning netbooks, tablets and UMPC with small screens and low resolutions will benefit from virtual desktops as well.

اضافة بتاريخ.9/1/2014


حجم البرنامج :3.8 Mb



مجاني



التوافق 





تحميل البرنامج










0 التعليقات:

إرسال تعليق