أخر المواضيع


كيف تحذف ڤيروس إختصار الملفات من حاسوبك بسهولة

كيف تحذف ڤيروس إختصار الملفات من حاسوبك بسهولة

يوجد العديد من المستخدمين من يتعرض إلى ڤيروس تحويل المفات إلى روابط مختصرة ، خسوصا في الفترة الاخيرة حيث يوجد عدد لابأس به من الاعضاء يراسلونني من اجل طلب حل لهذه المشكلة والتي قد يكون حلها بسيط جدا فقط من خلال إستعمال البرامج الاتية وإن شاء الله ستخدف هذا الڤيروس اللعين من نظامك .
 
خطوات حذف ڤيروس إختصار الملفات :
يكفي اولا من اجل حذف هذا الڤيروس ان تستعمل مضاد ڤيروس جيد مثل برنامج اڤاست Avast  الذي يقضي على هذا النوع من الڤيروسات بالتجربة ، فيكفي ان ان تقوم بحذف الانتي ڤايرس الذي تستعمله الان تم  تحمل الإصدار المجاني من برنامج Avast تم بعد ذلك قم بتحديث
الانتي ڤيروس وهذه خطوة مهمة قبل الشروع في عمل مسح scaning لحاسوبك .

 بعد إتمام هذه الخطوة ستلاحظ ان البرنامج قد تعرف على عدد لايستهان به من الڤيروسات ، إحذفها كلها تم بعد ذلك انتقل للخطوة الثانية .

الخطوة الثانية :
برنامج malwarebyte  (الإصدار المجاني) قد يكون غير كافي في بعض الحالات من اجل حذف جميع الڤيروسات المتواجدة في الحاسوب لهذا سنستعين بشقيقه malwarebyte الاخير الذي سنفحص به الحاسوب بعد إنتهاء الفحص بإستعمال برنامج اڤاست . وكما برنامج اڤاست قم بتحميل البرنامج وتحديثه قبل إستعماله بعد ذللك قم بحذف الڤيروسات وإعادة تشغيل الحاسوب . حيث ستتغلب على هذا الڤيروس بدون شك .
شكرا لكل من جرب الطريقة وترك تعليق يؤكد فيه حذف هذا الڤيروس بإستخدام هذا الدليل

0 التعليقات:

إرسال تعليق