أخر المواضيع

إطلاق Galaxy Note 4 قبل موعده من أجل منافسة آيفون 6

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققته آبل و هاتفها آيفون 6 بطرازيه حيث بلغت مبيعاته 10 ملايين هاتف ذكي في ثلاث أيام فقط أجبر منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ على اتخاذ إجراء استعجالي يتمثل في إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 4 قبل موعده الرسمي في محاولة لوقف انتشار آيفون 6.

و قد قررت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 4 الذي يندرج في فئة الفابليت اليوم الأربعاء في السوقين الصينية و الكورية الجنوبية و ذلك قبل الموعد المحدد في السابق حيث كانت الشركة تعتزم إطلاقه في شهر أكتوبر القادم.

سامسونغ اعتمدت على المثل القائل (أحسن وسيلة للدفاع هي الهجوم) فهي لم تحتمل مشاهدة نجاح آبل مع آيفون 6 من دون أي ردة فعل من جانبها, و بالتالي قررت إطلاق Galaxy Note 4 قبل الموعد الذي كان محدد سلفا، كما أنها قررت البدأ في تسويقه في السوق الكورية الجنوبية بالإضافة إلى السوق الصينية التي تعتبر أنها أهم سوق عالمية بفضل ارتفاع الطلب و انخفاض التكلفة و هي المرة الأولى التي تخص فيها سامسونغ الصين بحدث مماثل.

و قد قررت سامسونغ إطلاق هاتفها الجديد Galaxy Note 4 ابتداءا من الأسابيع القليلة القادمة في 140 بلدا عبر العالم، و كانت الشركة الكورية قد كشفت عن Galaxy Note 4 بالإضافة إلى Galaxy Note Edge خلال فعالية معرض IFA 2014 خلال بداية الشهر الحالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق