أخر المواضيع


يسر MSI أن تعلن أن لوحات سلسلة ECO قد نجحت بعبور الاختبار المكثف المعروف والحصول على شهادة التصديق من وكالة TÜV وتم منحها شهادات TÜV حول كفاءة الطاقة والاستقرار طويل الأمد. لقد اعترفت وصادقت TÜV تصميم توفير الطاقة الفريد للوحات سلسلة من MSI وأظهرت العمر الزائد المتوقع للوحات بـ25 عام، وذلك برهان لغاية ومراد لوحات سلسلة ECO .

لوحات سلسلة MSI ECO هي الخطوة التالية في توفير الطاقة، بالوصول إلى نسبة 40%. تصميم تقنية ECO هو تصميم هاردوير متطور ويفتح أفق جديدة لسلسلة ECO ليستخدم طاقة أقل من ضوء مصباح! تم تحقيق ذلك بفضل تصميم PCB الجديد الثوري الموفر للطاقة. يتواجد في تصميم PCB الجديد تحكم مستند على الهاردوير ليقطع كل الطاقة للإضافات على اللوحة مثل منافذ USB و SATA بينما الحلول الأخرى تعطلها فقط لكن تستمر بإمدادهم بالطاقة. تحكم الهاردوير على الإضافات على متن اللوحة يسمح أيضا بالتحكم بطاقة الاستعداد.
MSI-ECO-Motherboards-01
MSI-ECO-Motherboards-04
MSI-ECO-Motherboards-05
تصميم PCB الثوري لسلسلة ECO يوفر الأداء الأمثل أثناء توفير الطاقة. في حين أن خيارات توفير طاقة أخرى تؤثر على الأداء لحد كبير بسبب انخفاض الفولت وتقليل سرعات التردد، فإن لوحات سلسلة ECO قادرة على تقديم أداء 100% أثناء التشغيل في أي نمط توفير طاقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق