أخر المواضيع


قبل ما أبدأ في الدرس ،،، أتمنى من الجميع عدم فتح أكثر من خلاف في نفس الفترة أو اليوم
لأن هذا الشيء يتسبب في تجميد أو إغلاق حسابك في 


PayPal
  

و لا ترفع أي قضية ،،، إلا بعد ما تكلم البائع و ما يرد عليك مثلا ( مطنش ) أو ما اتفقتوا إنت و إياه

يعني أقصد

لا تفتح خلاف من الباب للطاقه ، ، ، حاول تتواصل ، ، ، و إذا ما نفع ، ، ، روح و افتح خلاف بينك و بينه

في التأني السلامه ،،، و في العجلة الندامه <<< من يوم و أنا صغير و أسمع المثل هذا بالصور شرح طريقة  رفع القضية في PayPal وفتح الخلاف


اليوم درسنا بيكون عن :

■■■و بالصور PayPal طريقة فتح الخلاف في  ■■■



. . . نتابع الصور . . .









 




الآن بعد ما فتحت الخلاف بيني و بينه 

موقع باي بال يعطيني مهلة 40 يوم تقريبا
إما إني أحل المشكلة بيني و بين البائع
أو أرفع القضية ( أصعّد القضية ) إلى باي بال و هم بدورهم يحلونها
و إذا انتهت الـ40 يوم ،،، سوف يتم إغلاق الخلاف

و أنا راسلت البائع و كتبت مشكلتي في الموقع ،،، و منتظر رده

و من وجهة نظري ، ، ، 15 أو 20 يوم تكفي لحل النزاع <<< هذا إن كان عنده نيه لحل هذا النزاع

بعد 20 يوم ،،، إذا ما توصلت لحل مع البائع
سأقوم برفع القضية ( تصعيد القضية ) إلى باي بال
و هم بدورهم يشوفون لي حل مع هذا البائع

و طريقة تصعيد القضية موضحه في الصور التاليه :




ثــــــــــم



و بهذا نكون انتهينها من الدرس

هناك تعليق واحد: