أخر المواضيع

التورنت هي أحد طرق تنزيل الملفّات تعتمد على مشاركة الملفّات بين المستخدمين وهي تستعمل لرفع الملفات الكبيرة نسبيًا و التي يصعب رفعها على السيرفرات , حيث أن لهذه الطريقة دورُ في
تخطّي عملية رفع الملفّات الكبيرة وأيضًا تضمن لك عدم حذف ملفّك أو انتهاء صلاحيته , ولكن ما يعيب التورنت هو بطئ التحميل ففي بعض الأحيان لا تتجاوز سرعة التحميل به "ko/s 10 " مقارنةً بسرعة صبيب النت فهذا بطيءُ جدًا .
لهذا اخترت لكم في هذه التدوينة موقعًا لتحويل التورنت إلى رابط مباشر لتحمّله على برنامجك المفضل في التحميل وبسرعةٍ كبيرةٍ حسب صبيب النت الخاص بك ألا وهو FileStream ومن مميّزات هذا الموقع و التي أبهرتني أنه ليس له حجمُ محدود للملف المراد تحميله كموقع Zbigz مثلا غير مجاني للملفّات التي سعتها فوق 1 جيغا .

لاستعمال الموقع عليك التسجيل فيه أولًا عن طريق النقر على Sign Up وقم بالتسجيل بالطّريقة المعتادة : الموافقة على الشروط , ثم ملأ البيانات , ثم تفعيل الحساب.

بعد التسجيل قم بالدخول على حسابك في الموقع سوف تظهر لك هذه الصفحة .

إضغط علىUpload Torrent أو Add Links و سوف يقوم برفع الملف وتحويله الى رابط مباشر , بعد هذا سوف يظهر زر التحميل بجانب الملف , إضغط عليه واختر السيرفر الذي تريد من الأفضل تجربة السيرفرين حتى تعرف أيّهما الأسرع .



في إنتظار أرائكم حول الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق