أخر المواضيع


نزل الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب التصويب العريقة Call Of Duty تحت عنوان Call Of Duty: Advanced Warfare يوم 3 نوفمبر من الشهر الحالي على كل من الأجهزة التالية: اكس بوكس ون، بلاي ستيشن 4، اكس بوكس 360 و بلاي ستيشن 3 جنبا إلى جنب مع الحاسب الشخصي (PC/XboxOne/PS4/Xbox360/PS3).

اللعبة توفر 3 أنماط لعب مختلفة كل من القصّة، البقاء على قيد الحياة و اللعب الجماعي، و هذا الأخير هو صلب هذا الموضوع الذي من خلاله سنذكر لكم الطرق المتوفرة في اللعبة في هذا النمط التي ستجعلك تتقدم و ترفع مستواك بسرعة.

تعتبر لعبة COD AW حديثة العهد إلا أنّها تتبع نظام المكافآت التقليدي الموجود في كل ألعاب التصويب الأخرى عبر الشبكة العنكبوتية Online والذي يتمثل في نقاط خبرة تكتسبها من خلال قتل الأعداء و إفتكاك الأعلام و مساعدة زملائك إلخ …و رغم ذلك فهنالك بعض الأمور الجديدة، التي أضافتها Sledgehammer Games وهي الأستوديوهات المشرفة على تطوير هذا الإصدار، التي من شأنها جعل اللاعب يتقدم و يرتقي برتبته Level بسرعة أكثر من باب عدم جعله يقضي ساعات طويلة من اللعب فيمل ويغلق اللعبة لأّنه لم يحقق مراده.
في هذا الموضوع سنشارككم بكامل الطرق المتوفرة حاليا لرفع من رتبك (Rank Up) في نمط اللعب الجماعي في هذه اللعبة:

حدث Double XP:


هو عبارة على فترة زمنية يتم تحديدها من قبل المطورين من خلالها يتم مضاعفة نقاط الخبرة المكتسبة بعد إنتهاء الجولة، لايتم توفير هذا الأمر دائما و بالتالي حاول أن لاتفلت الفرصة.

صندوق المؤن Supply Drop:


هي مكافأة في شكل صندوق تتحصل عليه بعد إنتهاء الجولة في حالة أنّك حققت الشروط المطلوبة كالإنتقال من رتبة إلى أخرى، فك أسلحة جديدة إلخ … و عند فتحه تتحصل على جوائز منها نسخ متقدمة من الأسلحة، ملابس، قفزات و أيضا نقاط خبرة إضافية تمتد لفترة زمنية محددة.

إنجاز المهام و التحديات:






في نمط اللعب الجماعي هناك أقسام فرعية منها المهام و التحديات سوى على مستوى الأسلحة أو الأطوار اللعب أو طرق قتل الأعداء إلخ … و عند إنجاز مهمة أو تحدي تقوم بفك ملحقات لبعض الأسلحة تضيفها عليها من أجل تحسين الأداء و تلبية مقتظيات المعركة بالإضافة إلى نقاط الخبرة.

بيع اللوازم:



ذكرنا سابقا أنّك تتحصل على مكافآت في شكل ملابس، قفزات، عتاد جديد إلخ … هذه اللوزام المكتسبة يمكنك بيعها و في المقابل تتحصل على نقاط إضافية كسعر للبيع إلا أنَّ هذه النقاط تختلف و تتغير، فليس كل شيء له نفس القمية، فكلما كان الذي ستبيعه نادرا كلما إرتفعت نقاط الخبرة التي ستتحصل عليها في عملية البيع.
إذا كانت هذه الطرق المتوفرة حاليا لرفع مستواك في اللعب في نمط اللعب الجماعي من خلال إكتساب نقاط الخبرة (XP) أكثر وهي الوسيلة الوحيدة لتحقيق هذا الإنتقال (Level Up) و سنقوم بتحديث الموضوع في حالة إيجاد طرق جديدة أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق