أخر المواضيع

إليك 6 أجهزة تكنولوجية مذهلة لا يتجاوز ثمنها 50 دولار،يمكن شرائها الآن!
من يقول ان التكنولوجيا دائما غالية فهو مخطئ ، فليس كل الأجهزة بأثمنة خيالية، بل هناك مجموعة منها بأسعار مشجعة جدا وفي متناول الجميع ، في هذه التدوينة سنتعرف على بعض الأجهزة الحديثة المذهلة التي لا يتجاوز ثمنها 50 دولار .
هاتف نوكيا 215

طالما ارتبط قطاع الهواتف باسم يعرفه الصغير والكبير وهو نوكيا ،الشركة الفنلندية الأسطورية التي استحوذت عليها مايكروسوفت في سنة 2013. لكن يبدو ان عملاق البرمجيات الأمريكي ليس في عجلة من أمره لدفن ماركة نوكيا ، وأبرز مثال على ذلك إصدار هاتف نوكيا 215 المقرر بدء بيعه في الربع الأول من هذه السنة ،الهاتف مصمم ليس فقط للمكالمات ولكن أيضا للاستخدام على شبكة الإنترنت ،إذ يمكن للمستخدم تثبيت ومجموعة من تطبيقات الانترنت، على سبيل المثال، تطبيق الفيسبوك، إينستاجرام، تويتر، الخ. لكن ليس هذا بالغريب في الموضوع ، بل المفاجأة هو أن هذا الهاتف سيتم بيعه فقط بمبلغ زهيد  29 دولار. 

السوار الذكي xiaomi mi band

الشركة الصينية XIAOMI في عام 2014 فاجأت العالم بعدة منتجات رائعة وبمواصفات عالمية . على سبيل المثال،هاتفها xiaomi mi4 بسعر الأرخص بثلاث مرات من اي فون وباقي الهواتف الأخرى بل ويتغلب عليها بالمواصفات ، كذلك كشفت الشركة عن سوار اللياقة البدنية xiaomi mi band.الذي لا يتجاوز ثمنه 20 دولار أو أقل من ذلك .هذا السوار رغم ثمنه البسيط فهو يمكنك من متباعة أنشطتك الرياضية بشكل يومي أو أسبوعي وتحديد أهداف لتنفيده ، كما ان السوار قادر على تحليل  النوم البشري و إيقاظ المستخدم وفقا لدورات النوم .يمكنك كذلك الوصول لمجموعة من الوظائف عبر هاتفك الذكي .

طائرة الدرون  SYMA X5C

هي واحدة من أرخص الطائرات بدون طيار في العالم !. ليس هذا فقط بل أن هذه الطائرة مزودة بكاميرا صغيرة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور وكذلك الفيديو من السماء.مزودة كذلك بطاقة ذاكرة 2 GB (حوالي 30 دقيقة من الفيديو) .ويمكن قيادتها لمسافة 100 متر وتطير لفترة واحدة وكاملة تصل إلى 7 دقائق. هذا بالإضافة أن حجمها صغير جدا (31 سم في الطول والعرض و8 بوصة في سمك).الأجمل أن ثمنها لا يتجاوز 50 دولار :)

جهازXiaomi Mi Box لتحويل شاشتك العادية إلى الذكية

مرة اخرى نعود مع الشركة الصينية المبدعةXiaomi ، وهذه المرة في مجال اخر وهو التلفزيون والأنترنت ، مع جهازها الرائعXiaomi Mi Box القادر على تحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي.هذا الجهاز البسيط يعمل بنظام التشغيل أندرويد.إذ يمكن المستخدم من الحصول على أرشيف ضخم من محتوى الوسائط المتعددة كالأفلام، والموسيقى، ومقاطع الفيديو، ألعاب الفيديو، والشبكات الاجتماعية والعديد من الموارد الأخرى الموجودة على الانترنت والتمتع بها على شاشتك ،،وكل ذلك بأقل من 50 دولار !

الساعة الذكية  ZGPAX S29

لا شك ان الساعات الذكية من الشركات المعروفة والشهيرة قد تكلفك أكثر من 200 دولار ، وهذا المبلغ قد يحد كثيرا من رغبة المشترين لهذا النوع من الساعات، لكن دائما هناك بدائل أرخص بكثير رغم أنها ستكون بجودة أقل . إذا كنت مهتما بشراء ساعة ذكية بثمن رخيص فأقترح عليك ZGPAX S29، بأقل من 45 دولار فقط .

Datawind UbiSlate 7Ci

 الجهاز اللوحي Datawind UbiSlate 7Ci المخصص لأفقر شرائح سكان العالم .جهاز يستحق الشراء لثمنه البسيط ومقارنة بمواصفاته الجيدة إذ يحتوي على شاشة 7 بوصة مع دقة 800 في 480 بكسل،ومعالج 1 غيغاهيرتز، 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 GB من ذاكرة التخزين،مزود كذلك بالواي فاي وبلوتوث.سعره لا يتجاوز 37 دولار.تم تصميم الجهاز بأمر من الحكومة الهندية لاستخدامه لأغراض تعليمية. ولكن بسبب ناجحه الشركة المصنعة قررت إطلاقه في السوق العالمية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق