أفضل 3 قنوات يوتوب تدرس الفوتوشوب لتجعل منك مصمما محترفا


أفضل 3 قنوات يوتوب تدرس الفوتوشوب وتجعل منك مصمما محترفا

يوجد العديد من زوار المدونة من يتسائلون عن افضل الشروحات الغربية لبرنامج الفوتوشوب ، لهذا قررت ان اطرح هذه التدوينة اجمع لكم فيها بعض افضل قنوات اليوتوب التي تدرس برنامج الفوتوشوب والتي حتما ستجعل منك محترفا في مجال التصميم .

قناة Adobe Photoshop


إنها القناة الرسمية لبرنامج ادوبي فوتشوب ولن تجد افضل من قناة رسمية للبرنامج في تعلم دروس الفوتوشوب ، طبعا هذا قد لايعني انه لاتوجد قنوات يوتوب افضل منها ، لكن على العموم لايمكن ان نتطرق إلى تدوينة افضل قنوات يوتوب لتعليم الفوتوشوب دون الحديث عن قناة Adobe Photoshop التي تتوفر على مئات الدروس .


قناة Gavin Hoey

هي قناة لمصور موهوب  يدعى Gavin Hoey يعلمك من خلال قناته في اليوتوب طريقة إستعمال الفوتوشوب في تحسين الصور التي تلتقطها بالكميرا ، وإضافة مؤثراث بصرية إحترافية كأي مصور محترف . القناة بدأت عملها مند سنة 2008 وستجد بها عشرات الدروس .


قناة Photoshop Tutorials by Howard Pinsky

قناة جميلة كذلك تعتني بكل مايخص الفوتوشوب والمصممين تحتوي على عشرات الدروس المتنوعة في برنامج الفوتوشوب . قناة Photoshop Tutorials by Howard Pinsky يديرها شاب موهوب يدعى Howard Pinsky من القنوات المشهورة بين المصممين والتي ستجعلك محترفا في التصميم لامحالة .

إرسال تعليق

0 تعليقات