أخر المواضيع


طريقة زيادة المتابعين على تويتر
هذه النصائح مقدمة لكم من مدونة المحترف عن تجربة مضمونة 100 بالمائة للحصول على متابعين وزيادتهم إلى اعداد كبيرة على أضخم شبكة إجتماعية لمشاركة التغريدات و الرسائل القصيرة (موقع تويتر) الذي يعتبر ساحة شاسعة تضم مئات الملايين من المستعملين للمشاركة الافكار مع الأصدقاء و المتابعين و جلب عملاء إلى منتجاتك أو مواقعك .

الموضوع عن كيفية جلب متابعين حقيقين يتابعون منشوراتك ويتفاعلون معك وليس لجلب عدد وهمي فقط من المتابعين لا جدوى منهم مثل مواضيع شحن حسابك بالالاف من المتابعين و التي تكون مدفوعة (بمقابل مادي) ورغم ذلك تجدها مجرد رقم مكتوب على حائط حسابك في تويتر أو كونهم من دول أجنبية تم جلبهم عن طريق سكريبتات تبادل المتابعة...
لكن قم بتطبيق هذه النصائح الذهبية التي سوف نقدمها لكم وسوف تزيد أعداد متابعيك على تويتر وتفاعلهم معك إلى عدد قياسي حسب تطبيقك لهذه النصائح :
  • قم بإعداد مظهر حسابك أولا بشكل جيد و ضع صورة واضحةوجميلة للبروفايلك لكي تعطي إنطباع جيد للزوار صفحتك فيعجبوا بحسابك حتى يقوموا بمتابعتك وحاول وضع صورة غلاف (cover) تضع فيها جميع روابط حساباتك على المواقع الإجتماعية مثل (فيسبوك,يوتوب,تويتر,غووغل بلس,...) وقم بوضع نفس هذه الصورة للغلاف في جميع حسابتك على المواقع الإجتماعية الأخرى لتجلب متابعين هذه الحسابات إلى حسابك على تويتر.
  • إحرص أن لا تكون تغريداتك شخصية بل اجعلها عامة باسلوب واضح وقصير في عدد الكلمات واجعلها مثيرة للفضول !!
  • إتبع الأشخاص الذين يملكون نفس مواصفاتك ونفس أفكارك حتى يقوموا بالتفاعل معك .فمثلاً إذا كنت مهتم بالتقنية والمعلوميات فلا فائدة أن تقوم بمتابعة أشخاص يهتمون بكرة القدم أو الرياضة بشكل عام لأنه لن يتم متابعتك من طرفهم أيضاً ولن يتم التفاعل معك إلى بنسبة ضئيلة جدا.
  • أكتب عبارة "إتبعني" أو "Follow me" في منشوراتك على الشبكات الإجتماعية الأخرى لكي يتمكن أصدقاؤك وباقي متابعيك من التعرف على حسابك في تويتر و متابعتك وضع الرابط المباشر لحسابك في هذه المنشورات .
  • إبحث عن الأشياء التي تستهويك في twitter وقم بمتابعة الاشخاص التي يتفاعلون معها وهم أيضاً سوف يرونك تحمل نفس ميولاتهم وسيقومون بمتابعتك.
  • إتبع الأشخاص الذين يتابعونك ولا تتجاهلهم لأنهم قد يقوموا بالغاء اشتراكهم في حالة لم تقم بمتابعتهم . و أنت أيضاً قم بإلغاء إشتراكك من حسابات الأشخاص الذين لم يقوموا بمتابعتك.
  • أعد نشر تغريدات جذبت عدد كبيرا من الردود والمشاركات (Retweet) وقم بمشاركتها مرة أخرى أو مرتين في فترات متفاوتة لأن التغريدات التي يقوم متابعيك بمشاركتها يقوم أصدقائهم أيضاً بقرائتها و متابعتك أيضاً.
  • أحرص أن تقوم بالتغريد بطريقة منتظمة وبتغريدات منوعة و مثيرة للفضول و قم بربط حسابك على فيسبوك مع حسابك في تويتر ليتم مشاركة منشوراتك التي تقوم بنشرها على فيسبوك في تويتر بطريقة أوتوماتيكية لكن اجعل هذه الطريقة في حالة قمت بالإنقطاع عن فتح حسابك في تويتر , وتبقى المنشورات اليدوية أفضل من الأوتوماتيكية وتحضى باهتمام وقراءة أكثر.
  • استعمل الهاشتاغ ' # ' بكثرة في الكلمات الجوهرية لتغريداتك لأنه يقوم الملاين من المستخدمين بالبحث عن التغريدات عن طريق الهاشتاغ الذي يعتبر أهم ما يجذب مستعملي تويتر وسوف تزيد من عدد زوار بروفايلك وبالتالي زيادة المتابعين لحسابك.
هذه كل النصائح الجد فعّالة في زيادة عدد متابعيك على موقع تويتر بالألاف في حالة طبقت النصائح جيداً و يمكنك أن لا تقتصر على تويتر فحسب بل تقوم بأخد جوهرها وتطبيقه في باقي المواقع والشبكات الإجتماعية الأخرى .
إذن أتمنى لك التوفيق لا تنسى مشاركة الموضوع لإفادة الأخرين وتجنب جلب المتابعين عن طريق السكريبتات وباقي الطرق الغير مجدية...و إلى موضوع قادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق