أخر المواضيع

crxMouse لإضافة وظائف جديدة وقدرات خارقة لزر الفأرة الأيمن في متصفح جوجل كروم
متصفح جوجل كروم استطاع بكل جذارة الوصول الى ملايين المستخدمين بفضل ما يتميز به من تقنيات جديدة وكذلك التصميم البسيط، لكن الأهم هو العدد الكبير من الإضافات التي تتوفر لهذا المتصفح من جميع الأصناف .الكثير من هذه الأضافات تستخدم على نطاق واسع نظرا لما تقدمه للمستخدم في تعزيز تجربته أثناء تصفح الانترنت .في هذه المقالة اقترح عليك احد هذه الإضافات المميزة  وتسمى crxMouse Chrome Gestures.

crxMouse Chrome Gestures هي إضافة لجوجل كروم وواحدة من الملحقات المفيدة التي يمكنها ان تغير نظرتك بشكل كامل لطريقة تصفح الانترنت والتنقل بين صفحات المواقع والتبويبات في المتصفح ، وذلك باستعمال الفأرة .فهذه الإضافة تضيف لفأرة الحاسوب قدرات جديدة على جوجل كروم عن طريق القيام بالعديد من المهام بشكل مختصر من خلال زر الفأرة الأيمن.
هذه الإضافة تمكنك من إغلاق النوافذ، واعادة فتح التبويبة المغلقة وايضا فتح الرابط في نافدة جديدة والعديد من المهام الأخرى التي نقوم بها على المتصفح، مع وجود عدد من الخيارات القابلة للتخصيص. على سبيل المثال،فتح عنوان محدد على صفحة جديدة...الخ.طبعا لتنفيذ كل هذا يكفي فقط ان تقوم برسم احد الإيماءات بالضغط على الزر الأيمن للفأرة .

هناك العديد من الخيارات التي توفرها لك هذه الاضافة ويمكنك معرفة المزيد عنها بالذهاب إلى الاعدادات ، ويمكنك من هناك إضافة بعض الإيماءات الخاصة بك (كإضافة المواقع المفضلة لك،والتي ترغب ان تقوم بالوصول السريع اليها من خلال الرسم بالزر لأيمن للفأرة ).

0 التعليقات:

إرسال تعليق