أخر المواضيع

 تقدم لنا شركة EVGA الشريك الحصري لإنفيديا بGTX 960, وهذا ما حدث حيث قدمت EVGA بطاقة +GTX 960 SuperSC ACX 2.0 التي تعد بتقديم أداء مذهل. هذه البطاقة GTX 960 تعتبر التحديث المثالي ان كنت تفكر ببطاقة رسومية جديدة، بحيث تعرض أداء أسرع بـ60% وضعف كفاءة الطاقة للجيل السابق من بطاقات انفيديا. إضافة إلى ذلك، أنها تتميز بـ VXGI من أجل تجربة إضاءة واقعية مع الألعاب، وتقنية NVIDIA G-SYNC التي تنهي من مشاكل التنتيع وتمزق الشاشة الذي يحصل عادة، و Dynamic Super Resolution من أجل تجربة لعب الألعاب بدقة 4K على شاشات 1080P.


ما يميز هذه البطاقة هو مشتت + EVGA ACX 2.0 الجديد الذي يحتوي على المميزات الجديدة والحائزة على جوائز. بالإضافة الى تمتعه بالـ (Memory MOSFET Cooling Plate (MMCP الذي يقلل من درجات حرارة MOSFET إلى 11 درجة مئوية، مع (Straight Heat Pipes (SHP التي تقلل ايضا من درجات حرارة المعالج الرسومي بحوالي 5 درجات مئوية  إضافية. مشتتات +ACX 2.0 تتميز أيضا بشفرات مروحة Swept محسنة، التي تعتمد على تصميم شفرات كروية الشكل ثنائية مع محرك مروحة بطاقة أقل، لكي تقدم تدفق هواء أكثر مع استهلاك أقل. 
هذه المميزات الجديدة التي تتمتع بها البطاقة تعرف عليها:
  • dBi (dB Noise Inverter) -EVGA’s ACX 2.0+ تتوقف المراوح إذا أصبحت حرارة المعالج الرسومي تحت 60 درجة مئوية، وتولد بذلك 0 ديسيبل من الضجيج. وتعود المراوح للعمل عند تجاوز حرارة 60 درجة مئوية.
  • (QSD (Quick Switch Dual BIOS – الـ Multiple integrated BIOSes تسمح لك بالتبديل مع القطعة الثانوية للبيوس مع نقرة مفتاح.
  • (OPT (Optimized Power Target – نقطة القوة مضبوطة بدقة من أجل توازن مثالي للأداء والطاقة والحرارة.
  • (SHP (Straight Heat Pipes – ثلاث أنابيب حرارية مستقيمة بحجم 8MM تعرض تبديد حرارة أفضل بـ6% من تلك الأنابيب الحرارية المنحنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق