أخر المواضيع

تعرف علىboxopus وBitport لمشاهدة أفلام التورنت بدون تحميل، وتحويل الروابط الى روابط مباشرة تدعم الاستكمال
التورنت كما نعلم وسيلة محببة لدى الجميع خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأفلام الحصرية أو حتى البرامج الكبيرة الحجم ،وذلك لما توفره هذه الوسيلة من مميزات وخصائص قد لا تجدها في الطرق الأخرى .في مدونة المحترف دائما ما نطرح بعض الخدمات المتعلقة بهذه التقنية، كان أخرها موقع  "الجوكر" لمشاهدة الأفلام مباشر دون تحميل (للأسف تم ايقاف عمل الموقع) ، كذلك تعرفتم على طرق تحويل روابط التورنت إلى روابط للتحميل المباشر ، وغيرها من عديد المواضيع والمقالات في هذا الخصوص . لكن ما سنتعرف عليه اليوم في هذه المقالة هي خدمتين تجمعان بين مشاهدة أفلام التورنت مباشرة دون تحميل ،وكذلك تحويل التورنت إلى رابط مباشر ! اليس رائع ؟ تابع معي اذن هذه السطور القليلة المقبلة .

الخدمة الأولى 
هذه الخدمة تسمى Bitport ، ويمكنك من خلالها من تحميل التورنت بروابط مباشرة ، أو مشاهدة الأفلام مباشرة من متصفحك دون تحميل ، ويشمل كذلك هذا الأمر باقي انواع الملفات مثل الأغاني والبرامج وكل ما توفره مواقع التورنت .

استخدام Bitport هو بسيط جدا وطبعا تستدعي منك التسجيل ،بالنسبة للحساب المجاني فهناك بعض القيود عليه مثل المساحة المحددة في 2 جيجا وكذلك سرعة التحميل وما إلى ذلك.طريقة عمل الخدمة هو سهل جدا ،كل ما عليك هو نسخ رابط ملف التورنت ولصقه في المكان المحدد في موقع الخدمة لبدأ التحميل، ويمكنك كذلك استخدام ملف التورنت واعادة رفعه لموقع الخدمة.بعد ذلك سيتم حفظ الملف في حسابك الشخصي على موقع الخدمة ،يمكنك تحميل الملف بعد ذلك إلى حاسوبك أو تشغيله مباشرة على الانترنت (كالأفلام ،الموسيقى ..).

كما نعلم جميعا ، تشغيل الفيلم مباشرة على المتصفح له عدة فوائد رئيسية للمستخدم،أولها السرعة ،وكذلك عدم الانتظار إنتهاء التحميل كما العادة في الاستخدام التقليدي ،وهذا الفوائد تشمل كذلك الملفات الأخرى هذا ما أضفنا اليها ميزة الروابط المباشرة وكذلك امكانية استكمال التحميل .

بخصوص سلبيات الخدمة ،فهي أنها تتيح لك عدد قليل من المميزات في الحساب المجاني ،كما أنها تعاني من بعض المشاكل حاليا من ناحية التحميل وسرعته ، لكن هذا الأمر يمكنك تجاوزه في مقبل الأيام نظرا لكون الخدمة جديدة نوعا ما .

الخدمة الثانية 

بطبيعة الحال Bitport ليست فقط الخدمة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة لمستخدمي التورنت ، بل هناك خدمة اخرى رائعة تسمى boxopus ، هذه الخدمة لها نفس المبدأ كما سابقتها ، الا انها تتفوق عليها في عدة مزايا كمساحة التخزين المخصصة للحسابات المجانية في حدود 4 جيجا،وكذلك السرعة في التحميل ، وامكانية مشاهدة الأفلام مباشرة بنقرة أو نقرتين.كما توفر كذلك التحميل المباشر لروابط التورنت مع خاصية استكشاف الملف قبل التحميل .هذا بالإضافة كذلك لاعادة ارسال الملف لإحد حساباتك في خدمات التخزين السحابي :)

الجميل انه يمكنك نسخ رابط الفيديو وتشغيله في برنامج الـ VLC ،وبالتالي يمكنك اضافة الترجمة من خلاله للفيلم :)

0 التعليقات:

إرسال تعليق