أخر المواضيع

ubisoft
قامت شركة ubisoft بشئ غير إعتيادى هذه الأيام وهو إلغاء جميع نسخ ألعاب Far Cry 4 & AC Unity  التى تمت شرائها من المتاجر الغير رسمية المصرح بها والتى أعلنت عنها ubisoft مثل Steam & Uplay .

قالت يوبي سوفت أيضا أن بعض تجار التجزئة بالألعاب يقومون ببيع أكواد الألعاب الخاصة بهم على مواقع مشهورة لبيع هذه الأكواد مثل G2Play وموقع Kinguin  بسعر رخيص عن السعر الرسمى بالسوق الرسمية والمعترف بها .
حيث قامت شركة ubisoft بفعل أمر صارم تجاه هذا الأمر وهو إلغاء تفعيل كل أكواد الألعاب التى تم شرائها من المتاجر الغير الرسمية والمعلن عنها بالأسواق واشتكى بالفعل أناس كثيرون أن كثيرا من عناوين الألعاب الخاصة بشركة يوبي سوفت إختفت تماما من عندهم وصرحت ubisoft أن هذه مسألة قانونية ولن تتراجع عن هذا الأمر .
صرحت يوبي سوفت أيضا أننا نقوم الآن بفحص جميع أكواد الألعاب التى تم تفعيلها وإرسال رسائل إلكترونية لجميع الاعبين اللذين سيتم محو ألعابهم إلى شراء اللعبة من المتاجر الرسمية وليس من المواقع الغير مشروعة .
لم تكن شركة ubisoft هي الشركة الأولى التى تتخذ هذه التدابير ضد السوق السوداء للألعاب فكثير من الشركات التى قامت بفعل هذا وأشهرها Devolver Digital التى قامت بالتصريح أن الألعاب الخاصة بها والتى تباع على مواقع مثل G2A ليست مشروعة وغير مدعومة وقاموا بإلغاء كل المفاتيح التى فعلت عبر هذه المواقع  .
أرجو من جميع الاعبين بعدم شراء أكواد الألعاب من البائعين الغير رسمين مرة أخرى لأن الشركات تتبع بعضها وسوف تقوم معظم الشركات بفعل هذا الأمر المماثل بإصدارات ألعابها فحاذروا وتوجهوا للشراء عبر المتاجر الرسمية إن إمكن حتى لا تخسروا نقودكم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق