أخر المواضيع


قامت شركة الاتصالات الإيطالية زيروموبايل بانتاج شريحة اتصال مخصصة لبرنامج واتساب وذلك عبرأجهزة الاتصال الذكية، تتيح للمستخدمين إرسال رسائلهم عبر 400 شبكة اتصال في 150 دولة حول العالم . 
حيث تعاقدت الشركة مع ما يقارب 400 مشغل عبر 150 دولة حول للعالم لدعم شريحة WhatSim الجديدة والتي يمكنها الانتقال من مشغل إلى آخر حسب التغطية دون أن تشعر بذلك.
WhatSim هو اسم المنتج الجديد والذي ييلغ سعره في الأسواق 10 يورو، أو ما يعادل 11.6 دولاراً أمريكياً، وهو المنتج الثاني لشركة زيروموبايل التي أسسها مانويل زانيلا.. و التى سبق لها طرح جهاز باسم i’m watch وهو من فئة الاجهزه الذكيه .
و تكمن ميزة  شريحة WhatSim الجديدة، في تمكينها المستخدم من إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو عبر ربطها بأقوى شبكة إرسال، و هنا لن يكون هناك حاجة للاتصال بشبكة الإنترنت عبر إشارة “Wi Fi”،

إحصاءات

و تشير الاحصاءات الموثقه الى ان هنالك نحو 700 مليون حساب فعال عبر الفيسبوك والواتساب يبلغ حجم التداول بين مستخدميها نحو 30 مليار رسالة يومياً، وهو ما يهدد شركات الاتصالات التقليدية والتي تتخذ من خدمة الرسائل النصية SMS مصدراً لوارداتها.
و مما يدعم تلك الخدمه ان الشركة تعاقدت مع ما يقارب 400 مشغل عبر 150 دولة حول للعالم لدعم شريحة WhatSimالجديدة والتي يمكنها الانتقال من مشغل إلى آخر حسب التغطية دون أن تشعر بذلك.
و من الاخبار الجيده وبحسب الشركة الإيطالية فإنها ستطرح بطاقة الواتساب في عدد من الدول النامية بسعر 5 يورو، إلا أنها لم تدل بالمزيد من المعلومات حول الموضوع.
و تجدر الاشاره الى ان شركة E Plus  الألمانية قد سبقت شركة زيرو موبايل فىيما يخص شريحة واتساب ، إذ مكنت مستخدميها من إرسال الرسائل عبر الواتساب حتى في حال نفاد رصيدهم، إلا أن الخدمة ما زالت في نطاق ألمانيا فقط.

موعد طرح البطاقه:

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة الإيطالية بطرح منتجها في الأسواق في شهر فبراير القادم بحسب ما أعلنته عبر موقعها الإلكتروني.

خبر جيد

ايضاً و من الاخبار الجيده وبحسب الشركة الإيطالية فإنها ستطرح بطاقة WhatSim في عدد من الدول النامية بسعر 5 يورو، إلا أنها لم تدل بالمزيد من المعلومات حول الموضوع.
كيف ترى الفائده من استخدام تلك البطاقه .. شاركنا بتعليقك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق