أخر المواضيع

أعلنت شركة فيسبوك أنها سوف تقوم بإلغاء "صندوق الإعجاب" أو الـمعروف بـ Like Box و الذي يسمح للأصحاب مواقع الأنترنت من عرض صفحاتهم على الفيسبوك وتضمينها في مواقعهم من أجل جلب المزيد من الإعجابات و المتابعين من داخل الموقع ودون مغادرته.
و قالت فيسبوك أن هذه الميزة التي تساعد في الترويج لصفحات ملاك المواقع على شبكتها سوف يتم إغلاقها في الـ 23 يونيو من هذا العام 2015 ، و أضافت الشركة بأن هذه الخطوة ، سوف تكون من أجل إنهاء خاصية و استبدالها بخاصية جدبدة شبيهة لها حيث سيتم تغيير الـ "لايك بوكس" بإضافة جديدة تحمل إسم Page Plugin .
وبعد إيقاف الـ Like Box في التاريخ المحدد فلن تعمل الإضافة على أي موقع إلى حين أن يتم إستبدال كود "صندوق الإعجابات" القديم بكود آخر جديد .
وأشار مختصون بأن هذه الخطوة الأخرى من فيسبوك قد تكون خطوة تقنية بشكل أوضح لربط المعجبين بالصفحات التي يُبدون إعجابهم بها و حتى يتم زيادة التفاعل معها.
ونشير أن فيسبوك في إطار زيادة التفاعل والمصداقية على شبكتها بدأت تحارب التعليقات والإعجابات المزيفة ، و كانت في وقت سابق من هذا العام قد حذفت عدد كبيرا من المعجبين الغير متفاعلين من مختلف الصفحات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق