أخر المواضيع

إذا كنت تتوفر على قناة في اليوتوب ولازلت لم تحصل على اليوتوب بارتنر ، فأن حقا ينقصك الكثير في قناتك ، لان بحصولك على اليوتوب بارتنر تتوفر اولا على عدة ادوات إضافية لاتكون إلا عند عدد محدد من الناشرين
على اليوتوب . هكذا فبالنسبة للناشرين الذي لايمكنهم الحصول على اليوتوب بارتنت مباشرة ، يمكنهم الإعتماد على وسطاء يعملون على ضمان حصولك على اليوتوب بارتنر بالإضافة إلى تقديم العديد من الادوات الاخرى لك كناشر مقابل عمولة يؤخدونها شهريا . 

ويعد موقع sofydigital من " الطف" المواقع التي توفر للناشرين على اليوتوب سرعة في القبول . فهو لاتتطلب شروط تعجيزية من حيث عدد المشاهدات في قناتك او كذلك عدد المشتركين ، فأي يوتوبر يمكنه ان ينضم ويحصل على اليوتوب بارتنر بسهولة وسرعة في القبول  خصوصا وان الموقع لازال في طوره التجريبي  . 
الموقع يدفع عن طريق البايبال ، كما انك تأخد كعمولة 60% من عائدات الارباح . إضافة إلى ان الموقع يمكنك من الربح من خلال ڤيديوهاتك عن طريق إظهار إعلانات تجارية بداية الڤيديو او في الڤيديو وكذلك في جنباته . كما انه يمكنك إنطلاقا من الموقع عمل شراكات مباشرة مع شركات إعلانية . 


طريقة دفع طلب الحصول على يوتوب بارنتر بواسطة موقع  sofydigital.com .

إذا كنت مقتنع بان موقع sofydigital هو ماكنت تبحث عنه ، فإليك إذا طريقة التسجيل : 

اولا ادخل على رابط موقع شركة من هنا :  sofydigital.com 
جميل الان أنقر على apply وهي الايقونة باللون البرتقالي ، بعد ذلك سجل دخولك بحسابك على Gmail والذي تستخدمه في حسابك على اليوتوب وأسمح للموقع بالحصول على معلومات قناتك .
جيد الآن قم بإملاء جميع الخانات ، وللإشارة إذا كنت تتحدث اللغة العربية فقط فيمكنك التواصل مع الإدارة باللغة العربية عن طريق إختيار في خانة Spoken language  (اللغة العربية )، كما يجب عليك وبالضرورة إملاء خانة who or what prompted you to join freedom حيث يمكنك إختيار my own search تم كتابة الـ Almohtarif . في Tell us About Yourself يجب ان تكتب ماهو موضوع قناتك على اليوتوب ، فمثلا إذا كنت تقدم شروحات تقنية ستكتب في هذه الخانة : قناتي على اليوتوب تقدم دروس وشروحات بالڤيديو عن الويندوز واخبار الانترنت كما نقدم بعض الحيل والطرق .... وهكذا يعني انك تشرح ماتقدمه قناتك ولا مشكلة ان تكتب باللغة العربية مادمت انك إخترت في خانة Spoken Language العربية . للإشارة يجب ان تملئ جميع الخانات وإلا لن تتمكن من متابعة التسجيل ، الان بعد الإنتهاء أنقر على Continue .

الآن في هذه النافدة الجديدة  يجب ان تختار نوع الشراكة التي ستجمعك مع موقعsofydigital . كما تشاهد في الصورة اسفله انه يوفر لك 3 انواع من الشركات إختر منها ماتجده مناسبا إليك ، اما كنصيحة شخصية فسأفضل ان تختار Partner + Recuiter لانها ستمنحك الفرصة ان تتسجل وان تسجل ناس آخرين معك . بعد إختيار القرار الذي يناسبك ، ستنتقل الى نافدة جديدة يجب عليك من خلالها الموافقة على الشروط عن طريق النقر على زر باللون الاخضر مكتوب عليه I agree . تم بعد ذلك سيطلب منك الموقع ان تسمح لتطبيق جديد بالدخول الى حسابك في الــجي ميل فلاتتردد .

الآن بهذه الخطوات تكون قد إنتهيت من جميع خطوات التسجيل وماعليك الإ إنظار رسالة الترحيب والموافقة عليك قريبا ! :) 
طريقة إدارة حسابك على sofydigital .

بعد قبولك ستستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك بواسطة معلومات تسجيل الدخول التي تسجلت بها . بعد ذلك  يجب عليك ان تحدد إميلك في البايبال من اجل التوصل بالاموال عليه ، وسيكون ذلك عن طريق النقر على كلمة  Profileتم بعد ذلك انقر على Edit Profile  كما في الصورة ، وستجد كلمة Paypal Email Address تحتها مكان فارغ لإدخال إميلك في البايبال ، بعد حفظ المعلومات .  

إذا كنت تود متابعة ارباحك فيمكنك ذلك عن طريق النقر على Revenue، كما يمكنك إضافة ماشئت من قنوات يوتوب أخرى عن طريق النقر على Profile  ثم  Channels بعد ذلك add channels كما في الصورة اعلاه  . اما في تصنيف Sponsortships فيمكنك الحصول على العديد من الادوات المهمة التي ستساعدك بشكل كبير في تقديم محتوى متميز وقانوني لقناتك  .

إذاً اتمنى ان اكون قد توفقت في طرح مراجعة كاملة للموقع وإذا كان عندك اي إستفسار اخر ، يمكنك طرح في نافدة التعليقات .
موقع :  sofydigital  

0 التعليقات:

إرسال تعليق