أخر المواضيع


كيف ترفع من أداء و سرعة متصفح فايرفوكس بإستعمال اداة Firefox Booster
 
 

كيف ترفع من أداء و سرعة متصفح فايرفوكس بإستعمال اداة Firefox Booster

متصفح فايرفوكس من المتصفحات الأكثر شعبية في الدول العربية ، و يفضله الكثير من المستخدمين العرب نظرا لكفاءته ، فصحيح أنه متصفح سريع و قد يضاهي متصفح غوغل كروم  لكن إذا كنت تريد كسب سرعة إضافية ففي هذه التدوينة سأتطرق معك إلى طريقة جميلة لتحسين سرعة تصفح المواقع و الرفع من أدائه عموما .
 
 
  برنامج صغير الحجم تستطيع تحميله بسرعة ، بعد تثبيته تقوم بإغلاق متصفح فايرفوكس لتفادي و قوع أخطاء ، ثم تقوم بتشغيل البرنامج ستظهر واجهة البرنامج كما في الصورة ، تقوم باختيار نوعية اتصالك (ضعيف،متوسط،سريع) و ذلك كي يفهم البرنامج ما هي القيم التي عليه تغييرها و بمفهوم آخر فإن البرنامج يقوم فقط بتحسين إعدادات و قيم المتصفح التي تلائم اتصالك ، فيغير مثلا الحد الأقصى للاتصالات ، كم عدد خوادم الويب التي يمكنها الاتصال في لحظة واحدة، عدد الجداول التي يمكن استخدامها لتحميل المحتوى و غيرها ، فإن كان اتصالك ضعيف قد تحس بتغيير في السرعة (طبعا تغيير قيم المتصفح يمكن القيام به يدويا لكنه أمر صعب جدا بالنسبة للمستخدم العادي) .
 

بالإضافة إلى أن البرنامج يتوفر على بعض الإعدادات الإضافية التي تهدف للمساعدة على زيادة أداء فايرفوكس، مثل تحسين استخدام الذاكرة و غيرها .
 
تنويه : ليس بالضرورة أن البرنامج سيشتغل معك 100% فالأمر يتوقف على مجموعة من العوامل ، من بينها إعدادات الحاسوب فإن كان إعدادات حاسوبك ضعيفة فالاداة لوحدها لن تكون قادرة على تسريع المتصفح . غير ذلك لقد إشتغل معي بشكل جيد ، لذلك أحببت تشاركه معكم 

0 التعليقات:

إرسال تعليق