أخر المواضيع

7 هواتف مذهلة وفريدة من نوعها في العالم

نعلم جميعا أن سوق الهاتف المحمول مشبع جدا بحيث ان هناك العديد والعديد من الأنواع المختلفة من الهواتف في جميع الأصناف والأشكال ، ولكن هناك عدد قليل من الهواتف الذكية التي تأتي بميزات تقنية وبرمجية وكذلك التصميم الذي يجعلها فريدة من نوعها ومختلفة عن أي شيء رأيناه حتى الآن.
 قائمة بـ7 هواتف مذهلة وفريدة من نوعها في العالم

YOTAPHONE

من بين الهواتف النقالة الأكثر ندرة ودهشة هو هاتف yotaphone ، الهاتف الذكي الروسي الذي يأتي مع نظام التشغيل الاندرويد ، المميز فيه أنه يأتي ليس فقط بشاشة واحدة كما تعودنا بل بشاشتين : واحدة من نوع AMOLED وأخرى في الخلفية مع تقنية الحبر الإلكتروني .وبالتالي، يصبح هذا الهاتف الذكي خيارا مثاليا لقراءة الكتب الإلكترونية دون إجهاد العين وأيضا الحفاظ على البطارية .

 BLACKPHONE

Blackphone ليس واحدا من الهواتف النقالة الغريبة بسبب التصميم، لكن المدهش فيه هو الجانب البرمجي .الذي يضمن لك أقصى قدر من الخصوصية ، ويحقق ذلك بفضل مجموعة من التطبيقات التي تسمح لك بحماية كل شيء ذو صلة بالخصوصية والأمن. هذا الهاتف لديه العديد من التطبيقات من خبراء الأمن من شركة  Silent Circle، الذي تضمن سلامة وأمن جميع الاتصالات والمراسلات النصية وكذلك أدوات أخرى للتصفح الخاص،و البحث كمجهول أو تأمين تخزين الملفات في السحابة SpiderOak.

# POLYVISION PHONE

هذا الهاتف عبارة عن نموذج أولي(Prototype)  فريد من نوعه الذي أنشأته الشركة التايوانيةبوليترون يبرز باعتباره أول هاتف محمول شفاف في العالم .الهاتف يأتي بشاشة داعمة للمس شفافة بالكامل ومصنوعة من زجاج يسمى بالزجاج المتحول (Switchable Glass) كما أن معظم مكوناته مصنوعة من الزجاج إذا ما استثنينا البطارية والميكروفون،و بطاقة الذاكرة الخارجية Micro SD والكاميرا .الجدير بالذكر ان الهاتف ما زال كما قلنا مجرد نموذج أولي ولم يطرح في الأسواق بعد .

GOLDVISH LE MILLION

يعتبر هذا الهاتف من ضمن قائمة أغلى الهواتف النقالة في العالم ، فكما يدل عليه اسمه فهو يبلغ ثمنه 1 مليون جنيه استرليني وهو واحد من أكثر الهواتف الفريدة من نوعها في العالم ، لما لا وهو مصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط و 20 قيراط من الماس بالإضافة إلى وجود 120 الماس في هيكله .الهاتف كذلك مسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بوصفه أغلى هاتف في العالم.

DIAMOND STARFISH

شكل هذا الهاتف غريب جدا ، اليس كذلك ؟ فهو يشبه تماما نجم البحر وهو واحد من أكثر الهواتف ندرة ودهشة.لكن أدائه لن يعجبك بالتأكيد(شاشة بـ 1.8 بوصة و 2 جيجابيت من التخزين ..) بالاضافة لشكله الغريب الغير مريح للمستخدم .

 GEEKSPHONE REVOLUTION

 هو آخر أكثر الهواتف الذكية المختلفة والفريدة الموجودة حاليا في السوق.المميز فيه هو أنه قادر على تشغيل نظام تشغيل الاندرويد وكذلك نظام فايرفوكس على حد سواء ، بالتالي يمكنك اختيار نظام تشغيل الذي تفضله .  لكن هذا لا يعني الاستخدام المتزامن لنظامين .وعلاوة على ذلك، الهاتف يأتي مع شاشة 4.7 بوصة IPS LCD ، معالج إنتل اتوم Z2560 معالج ثنائي النواة، 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عبر بطاقات بسعة microSD تصل إلى 32 جيجابايت .

 PROJECT ARA

الأكيد أنكم سمعتم عن هذا المشروع الذي ترعاه جوجل ، وهو هاتف بفكرة مختلفة تماما عن ما تعودنا عليه ، وأنا على يقين أننا سنرى هذا الهاتف يرى النور قريبا . يمكنك الإطلاع على هذا المقال لمعرفة المزيد عن هذا المشروع الواعد من شركة عملاقة نعرف جميعا أنها قادرة على تغيير مفهوم الهواتف الذكية في المستقبل القريب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق