أخر المواضيع


الجوكر لمشاهد أي فيلم أو أي فيديو على التورنت ومع الترجمة مباشرة من متصفحك ودون أن تحمل أي شيء
التورنت هو من النعم التي حبانا الله بها نحن فقراء الأنترنت ومن لا يملكون سواء دريهمات يدفعونها على مضض أخر الشهر على صبيب أنترنت لا يسمن ولا يغني من الجوع؛فما بالك بشراء البرامج والأفلام وغيرها ،لكن من خلال التورنت يمكنك تحميل اي شيء تريده على الانترنت. من هذه الأشياء ملفات الفيديو بجميع أصنافها وأنواعها ، لكن في الكثير من الأحيان تريد ان تشاهد هذه الملفات مباشرة دون ان تنتظر انتهاء تحميلها إلى جهازك ، طبعا هناك العديد من الطرق بعضها سبق وان تطرقنا إليه في مواضيع سابقة ، لكن اليوم عزيزي القارئ ستتعرف معنا على موقع جميل جدا ومفيد والذي يمكنك من مشاهدة اي ملف فيديو من التورنت مباشرة من متصفحك دون تحميل اي شيء ، مذهل اليس كذلك ؟
معظم المستخدمين يرغبون في الوصول إلى المحتوى المرئي المنشور في مواقع التورنت دون الحاجة للانتظار إلى غاية انتهاء التحميل . لذلك الحل يمكن في استعمال موقع  "جوكر " وهو كما اسلفت يسمح لك بمشاهدة أي ملف فيديو تورنت مباشرة على متصفحك دون أن تقوم بتحميل أي شيء ، نعم اي شيء على الإطلاق ! 

طريقة استعمال الموقع ليس بتلك الصعوبة  فحتى جذتك باستطاعتها استخدامه ، فكل ما يجب عليك يا صديقي هو أن تحصل على رابط ملف التورنت الذي تريد تشغيله كما في الصورة :

 وتقوم بلصق في مربع وسط هذا الموقع ، ليتكفل هو بالباقي. 

كما يسمح لك أيضا برفع ملف التورنت إليه  يدويا إذا كان موجود بالفعل على جهازك :

النتيجة :

الجميل كذلك أنه يوفر لك الترجمة ويدعم اللغة العربية .الجميل أنه يسمح لك أيضا بتحميل الترجمة من على جهازك :)

هذا بالإضافة لمجموعة من اختصارات لوحة المفاتيح التي يمكنك الاستعانة بها .

شخصيا، أعتقد أن موقع جوكر كما يظهر عليه هو نوعا من الثورة في عالم streaming  من خلال ملفات التورنت. كما احب ان أشير كذلك إلى سرعة الموقع بحيث ستعتقد أنك تشاهد مقطع فيديو من اليوتيوب إن لم يكن أحسن !


0 التعليقات:

إرسال تعليق