أخر المواضيع

 لينكسيس LINKSYS

يعد جهاز الروتر اهم عنصر في المنزل من اجل الإتصال بالانترنت ، مادام انه يساعدك في ان تربط جميع الاجهزة المتواجدة في المنزل من حواسيب وهواتف ... مع الشبكة الداخلية والخارجية ، لذلك توجد العديد من العلامات التجارية المتوفرة في الاسواق والتي تختلف في اثمنتها حسب إعداداتها وجودة التصنيع، لهذا فإن الإختيار الصحيح للجهاز قد يساعدك في توفير مبلغ مهم في حالة إذا لم تحسن الإختيار .

في هذه التدوينة احببت ان اقترح عليك افضل العلامات التجارية المصنعة لاجهزة الروتر المنزلي  ، حيث عند الرغبة في شراء روتر منزلي جديد حاول دائما ان يكون إختيارك محصور على هذه الاجزهزة :

LINKSYS
 لينكسيس LINKSYS
Linksys ومن لايعرفه ؟ لينكسيس من افضل اجهزة الروتر المنزلية ، يكفي انه يشتغل على نظام سيسكو CISCO الذي يدرس في العالم بل وهناك شهادات خاصة عن هذا النظام ، لينكسيس يعد افضل إختيار. فإذا كنت تتوفر على هذا الجهاز في المنزل او العمل  فهنيئا لك فانت تتوفر على افضل جهاز رورتر إحترافي على الإطلاق ، اما إذا كنت ترغب في شرائه فثمنه باهض نوعا ما، فاقل مايمكن ان تجده في السوق 100 يورو وقد يتعدى 200 يورو بكثير في بعض الاحيان . فمثلا جهاز Linksys EA6900 AC1900 Smart Wi-Fi Wireless Router قد يصل ثمنه إلى 200 يورو ( الثمن يختلف حسب البلد)

D-LINK
D-LINK


يعتبر كذلك من افضل اجهزة الروتر المنزلي ويمكن ان يكون خيارك الثاني ، طبعا ثمنه ليس باهضا مثل لينكسيس لكن كعلامة تجارية فهي معروفة في الاسواق ولها سمعة طيبة ويمكنك شرائها بدون تخوف اقترح عليك D-Link Amplifi Cloud Router 5700 يصل ثمنه إلى 40 دولار .

NETGEAR
NETGEAR


كجهاز لايمكن التعليق عليه فهو كذلك جهاز جيد ومعروف حتى إن وقع خلل يمكن ان تجد عشرات نتائج البحث حول حل مشكلتك مع Netgear وهذه من مزايا شراء اجهزة معروفة حيث يكون إيجاد الحل بإستخدام عمناجوجل سهل جدا لان الروترت يستعمله ملايين الاشخاص حول العالم . طبعا الجهاز إلى جانب الاجهزة الاخرى يختلف من حيث الثمن حسب الخيارات ومواصفات الجهاز . واقترح عليك جهاز NETGEAR Wireless Router - N600 Dual Band Gigabit بـ84 دولار

TP-link
TP-link


 اجهزة TP-link كذلك من الا جهزة المعروفة في السوق ذات سمعة حسنة وثمنها قريب جدا من اثمنة D-link يمكن ان اقول انها  شبيهة بـ D-link فإذا لم تجد خيارك في D-link و NETGEAR يمكنك ان تبحث في TP-link لا مشكلة . واقترح عليك جهاز TP-LINK TL-WR1043ND ب 44 دولار

هذه كانت اربعة علامات تجارية معروفة وجيدة في صناعة الروتر المنزلي طبعا توجد العديد من الشركات المصنعة الاخرى ولكن حاولت ان اسلط الضوء على اكثر العلامات التجارية المعروفة بسمعتها الحسنة في إنتاج اجهزة الروتر المنزلي فقط ! مادام ان هناك بعض الشركات الاخرى المعروفة في إنتاج اجهزة روتر معقدة ليست للإستعمال المنزلي مثل الـ AlCATEL  huawei CISCO . اما فيما يخص الثمن فكما ذكرت الاثمنة تختلف حسب مواصفات الجهاز التقنية اولا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق