أخر المواضيع

الكثير منا يهوى الألعاب الإلكترونية خاصة انها تعتبر وسيلة من وسائل الترفيه في وقنا هذا,حيث هناك ملايين الأشخاص حول العالم الذين يهتمون بهذا النوع من الترفيه بل منهم المهووسين بكل جديد في هذه الصناعة . لكن في هذه التدوينة لن نتكلم عن هذه الألعاب بل سنتعرف عن ما يجعل عشاق الألعاب ينتفضون غضبا عند اللعب هذه الألعاب الالكترونية .
الحوارات الطويلة

نصادف مرات اثناء اللعب الحوارات الطويلة التي نكون مضطرون لمشاهدتها ولا وجود لزر يعمل Skip اي تخطي للحوار . هذا أمر مزعج للغاية خصوصا عندما تقوم بإعادة اللعبة ولا تريد أن ترى  تلك الحوارات مرة أخرى، أو ببساطة عندما يكون المشهد بطيئا  وملىء بالنصوص التي لا تنتهي أبدا.

عدم القدرة على تجاوز مرحلة ما في اللعبة 

و هناك امر اخرى الا وهو صعوبة تجاوز احدى مراحل اللعبة  خاصة بعد أن تستنفذ جميع الحلول وقمت باعادة اللعبة أكثر من مرة ،هذا المثال ربما يتعزز أكثر في ألعاب الذكاء والألغاز . وقد نجد شكل أخر في الألعاب الأخرى كعدم قدرتنا على التغلب على أحد أعدائنا في اللعبة ، الأمر الذي يجعلك تستسلم في أخر المطاف.

نسيان عنصر مهم

هناك من يهوى اكمال جميع مراحل اللعبة بسرعة و لكن هناك امر يصدمك هو نسيانك لاحد عناصر لم تنتبه اليها في المراحل السابقة. فتكون بذلك مضطرا الى  العودة الى المراحل السابقة والبحث عن العنصر الذي ينقصك لاستكمال اللعبة، أو ربما تستعين بجوجل للخروج من هذا المأزق لأن هناك دائما أشخاص مثلك الذين صدفتهم نفس المشكلة .

الأخطاء وكذلك Lag

مثلما نجد اشخاص يكرهون الشاشة الزرقاء أو الأخطاء التي تظهر في النظام ، فهو نفس الشعور الذي يشعر به مهووسي الألعاب حينما يصادفون مثل هذه المشاكل أثناء اللعب كخطأ في الذاكرة الذي يجعلك تفقد العملية برمتها، ومنها كذلك ما يعرف بـ Lag .والأصعب عندما تتكرر مثل الأخطاء التي تجعلك في حالة غضب شديد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق