أخر المواضيع

كيفية شحن حساب بايونير والتصرف بالاموال,كيفية شحن ,حساب بايونير, والتصرف بالاموال,كيف يمكنني شحن دفعة مالية في بطاقة بايونير الخاصة بي,التسجيل على بايونير,طريقة شحن رصيدى فى بايونير,شحن بايونير ويسترن يونيون,تعبئة بطاقة بايونير,شحن بطاقة بايونير مجانا,شحن بطاقة بايونير في العراق,شحن بطاقة بايونير في الجزائر,شحن بطاقة بايونير في مصر,شحن بطاقة بايونير في المغرب,شحن بطاقة بايونير في تونس,كيفية تلقي دفعة,خدمة الدفع العالمية,كيفية القيام بدفعة مالية,بطاقة بايونير ,السحب الى حساب البنك المحلي,
كيفية شحن حساب بايونير والتصرف بالاموال
 تمكن بايونير الملايين من محترفين العمل عبر الانترنت و الشركات في اكثر من 200 دولة من النمو على المستوى العالمي عن طريق تسهيل عملية تحويل الدفعات دوليا. بالاعتماد على خدمات بايونير التي تتميز بالسرعة و المرونة و الامان و قلة التكلفة فان الشركات و الافراد و الشركات في الاسواق النامية و المتقدمة باستطاعها القيام بارسال او استقبال الدفعات دوليا بذات القدر من السهولة التي تتم بها هذه العمليات محليا.

شرح كيفية الحصول على بطاقة payoneer مجانا + 25 دولار هدية + تفعيل حساب باي بال

كيفية تلقي دفعة:

خدمة تلقي المدفوعات من شركاء بايونير

توفر بايونير خدمة ارسال المدفوعات  للالاف من الشركات التي ترغب بالدفع للعاملين معها حول العالم, و و ذلك عن طريق توفير وسيلة سهلة و امنة لارسال الاموال. من ضمن الشركات العالمية التي تستخدم بايونير: “اودسك”, “ايلانس”, “اير بي. ان. بي.”, “فايفر” , 99ديزاينز”, “ايستوك فوتو” و اكثر من الشركات العالمية. يمكنك تلقي الدفعات بشكل مباشر  من اي عدد من هذه الشركات بشكل مباشر الى حساب بايونير واحد, بغض النظر عن موقع دولتك. رجائا انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تلقي الدفعات من عدة شركات لذات الحساب.

خدمة الدفع العالمية

هذه الخدمة تزود مستخدمي بايونير بعدة حسابات استقبال المدفوعات, مما يتيح لاي شركة حول العالم من ارسال الدفعات اليك بعملتك المحلية بسهولة, و كانك تملك حساب بنكي محلي!

خدمة “طلب الدفع”

هذه الخدمة تمكنك من ارسال طلب تلقي دفعة الى زبائنك (سواء كانت شركة او فرد). سيكون بوسع زبائنك من بعدها دفع مستحقاتك من بعدها بسرعة و سهولة عبر بطاقة اعتماد (سواء فيزا او ماستركارد) او عن طريق الحساب البنكي الخاص بشركتهم.

كيفية القيام بدفعة مالية:

خدمة قم بدفعة مالية:

هل انت بحاجة للدفع لاحد افراد فريقك, لمورد او لاحد المتعاقدين معك؟ يمكنك استخدام خدمة ” قم بدفعة” لتحويل الاموال لاي شخص, حتى في حال عدم حيازتهم لحساب مع بايونير.

كيفية التصرف باموالك:

بطاقة بايونير مسبوقة الدفع

احصل عل طريقة سهلة و فورية و قليلة التكلفة للوصول الى رصيدك مع بايونير. قم بالعمليات الشرائية عبر الانترنت, في المحلات التجارية, او قم بالسحب عبر ماكنات الصرف الالي في اي مكان حول العالم عن طريق بطاقة بايونير مسبوقة الدفع.

السحب الى حساب البنك المحلي

توفر لك خدمة السحب الى حسابك البنكي المحلي امكانية سحب الاموال بسرعة و سهولة من حسابك مع بايونير بصورة مباشرة الى حسابك البنكي المحلي. للشروع باستخدام هذه الخدمة نرجوا مشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوي على شرح تفصيلي خطوة بخطوة حول كيفية القيام بهذا الامر.
في حال كانت لديك اي اقتراحات لخدمات او خاصيات جديدة تود ان نقوم باضافتها مستقبليا, او كانت لديك اي تعليقات بنائة تود ايصالها الينا رجائا لا تتردد! يمكنك طرح تعليقك في القسم المخصص ادناه! هل انت معجب ببايونير على الفيسبوك؟ هل تتابعنا على تويتر و جوجل+؟ انضم الام الى منتدى بايونير الرسمي!

0 التعليقات:

إرسال تعليق